Send a message

اتصل بنا

الأخبار
20 مارس 2020

بلاغ جهة سوس ماسة

      المملكة المغــــربية
     جهة سوس ماسة
       **********
بــلاغ مجلس جهة سوس ماسة
       **********      
  تفاعلا مع التوجيهات الملكية السامية القاضية بإحداث الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19"، من أجل تغطية النفقات المتعلقة بتأهيل المنظومة الصحية، ودعم الاقتصاد الوطني، والنفقات المتعلقة بالحفاظ على مناصب الشغل، والتخفيف من التداعيات الاجتماعية لهذه الجائحة، وتماشيا مع المبادرات الحكومية الرامية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة للتخفيف من حدة التداعيات والتأثيرات المجتمعية لهذا الوباء، وانسجاما مع المبادرة التي أعلنتها جمعية جهات المغرب.
يعلن رئيس جهة سوس ماسة باسم السيدات والسادة، أعضاء المكتب، كاتب المجلس ونائبته، رؤساء اللجان ونوابهم، ورؤساء الفرق، تثمين كافة هذه المجهودات، والمساهمة بتعويضات شهر واحد في هذا الصندوق، تعبيرا عن الانخراط الشخصي والطوعي في هذه المجهود الوطني.
ويدعو رئيس مجلس الجهة باقي أعضاء المجلس، وكافة أطر وموظفي إدارة الجهة، الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، شركة التنمية الجهوية للسياحة "التنمية السياحية سوس ماسة" للانخراط في هذه المبادرة التي تجسد القيم النبيلة التي يتحلى بها المجتمع المغربي، لمجابهة تداعيات هذه الجائحة.
كما يعرب عن التجند الدائم والمستمر للجهة ولكل مكوناتها، مجلسا وإدارة، لتنفيذ كافة التدابير الحكومية المتعلقة بتجاوز هذه الجائحة، إضافة إلى تعبئة كافة إمكانيات الجهة كجماعة ترابية ووضعها رهن إشارتها.
راجين من الله العلي القدير أن يحفظ ملكنا، والأسرة الملكية الشريفة، والشعب المغربي إنه سميع مجيب


.

Contactez-nous