Send a message

اتصل بنا

الأخبار
20 أكتوبر 2017

السيد عزيز الرباح يقوم بزيارة ميدانية لجهة سوس ماسة

قام السيد عزيز الرباح، وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، بزيارة ميدانية لجهة سوس ماسة من 20 إلى 21 أكتوبر الجاري، حيث تم التوقيع على الاتفاقية الإطار للتعاون والشراكة بين وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة ومجلس جهة سوس ماسة ، من أجل تعزيز البنية التحتية الجهوية في مجال الخرائط الجيولوجية .
وتم إبرام هذه الاتفاقية، التي وقعها وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة السيد عزيز رباح ورئيس مجلس جهة سوس ماسة السيد ابراهيم حافيدي، خلال أشغال لقاء عمل عقد مع المنتخبين والسلطات المحلية، بحضور كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة السيدة نزهة الوافي ووالي جهة سوس ماسة السيد أحمد حجي.
وتتمحور هذه الاتفاقية، الأولى من نوعها التي تم توقيعها على الصعيد الوطني بين الوزارة الوصية والجهة، حول إنجاز مختلف الخرائط والدراسات في المجال الجيولوجي والمعدني بالجهة من أجل الحفاظ وتثمين هذا الموروث .
وسيعقب هذه الاتفاقية عقد اجتماع آخر يحدد تفاصيل البرنامج الذي سيتم إنجازه على مستوى الجهة والذي سيشكل لوحة قيادة لمختلف المتدخلين في هذا المجال ، من بينهم صناع القرار والمستثمرين من القطاعين العام والخاص.

Contactez-nous