Send a message

اتصل بنا

اجتماع
12 فبراير 2018

تنظيم يوم تواصلي حول فرص الاستثمار المتاحة في قطاع تربية الأحياء البحرية بجهة سوس ماسة

نظمت الوكالة الوطنية لتنمية تربية الأحياء البحرية، بدعم من مجلس جهة سوس ماسة و باقي شركائها المؤسساتيين، يوم الإثنين 12 فبراير 2018، يوما تواصليا حول فرص الاستثمار المتاحة في قطاع تربية الأحياء البحرية بجهة سوس ماسة.

انعقد هذا الحدث بمقر ولاية جهة سوس ماسة بمدينة أكادير، بحضور السيدة مباركة بوعيدة كاتبة الدولة لدى وزير الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و المياه والغابات المكلفة بالصيد البحري، السيد ابراهيم حافيدي رئيس مجلس جهة سوس ماسة، السيد أحمد حجي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، السيد مصطفى أمزوغ، رئيس قسم الاستثمار و الترويج و الدراسات بالوكالة الوطنية لتنمية تربية الأحياء البحرية، و ممثلين عن مؤسسات الجهة و مصالحها الخارجية.

و شكل هذا الحدث مناسبة لتسليط الضوء على مؤهلات الجهة وفرص الاستثمار بالقطاع، والحصول على المعلومات المتعلقة بالاجراءات الادارية من خلال التواصل المباشر مع ممثلي الوكالة وشركائها، الذين سيضعون تجربتهم وخبرتهم رهن إشارة الجميع، وسيكونون مستعدين للاجابة عن جميع استفسارات المشاركين مع إطلاعهم على آخر المستجدات والمعطيات اللازمة.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء التواصلي في أعقاب طلبي إبداء الاهتمام اللذين أطلقتهما الوكالة الوطنية لتنمية تربية الأحياء البحرية لفائدة المستثمرين بشأن تطوير مشاريع تربية الأحياء البحرية بجهة سوس ماسة.  

وأكدت الوكالة الوطنية لتنمية الأحياء البحرية أن طلبي إبداء الاهتمام يهمان المستثمرين والمقاولين الشباب بالجهة، الراغبين في ولوج  هذا القطاع الذي يتوفر على مؤهلات طبيعية تمتد على 4110 هكتار، وإنتاج مستهدف حجمه  80790 طن.

الصور

Contactez-nous